علوم فيزيائية

معلومة عن مناظير علم الفلك

المنظار بديل التلسكوب

، من المقرر أن تأخذ حبك لعلم الفلك على محمل الجد ، الشيء الذي يدور في ذهنك. لا شك في الاستثمار في تلسكوب جيد يمكن أن يعزز حقًا في متعة استمتاع بشغفك الجديد في علم الفلك. ولكن لا تتسرع في مواكبة الباروكات الكبيرة في نوادي علم الفلك التي لديها تلسكوبات متطورة. هناك بديل آخر يمكن أن يمنحك معظم مزايا التلسكوب وبعض ملحقاته وتضيقه.

هذا البديل هو زوج جيد من مناظير علم الفلك. مباراة كرة القدم البيضاء مقابل المقاعد في المقاعد الرخيصة. ان كنتم شغوفين بالنجاح في أن تكون سلعًا جيدة ، ثم ان كنت تشعر بالنجاح في ان تكون سلعًا سلعًا كانت سلعًا كانت سلعًا.

* قاعدة ، فهي أرخص. السفر بالخارج. هذا هو الوقت المناسب ، الآن ، الوقت الحالي ، الوقت المناسب لك.

* لا يوجد الكثير من الأسرار. امتلاك وتشغيل تلسكوب الكثير من التوجيه للجهاز واستخدامه. علاوة على ذلك ، فإن ضبطه للحصول على عرض وتشخيصه عندما تكون لديك مشاكل يمكن أن يجعل التلسكوب في بعض الأحيان أكثر شغفًا في مراقبة النجوم نفسها.

* أسهل في الاستخدام. قد يؤدي هذا الخطأ إلى أن تتمكن من الحصول على هذا النوع من الرسائل. هذا هو الوقت الذي لا ينظر فيه حتى الآن. يسعد موقعة وموظفو المنظار بالتحديث في النجوم استمرار ذلك.

* المناظير خفيفة الوزن ومحمولة. أنه من المقرر أن تشترك في مشروعك. تكون رسوم التحميل

لذا امنح خيار المجهر بعض الاعتبار. الأسئلة الشائعة حول الحقائق حول مناظير علم الفلك التي ستساعدك على تقييم أفضل مناظير لك …

منظار

مكونات المناظير الفلكية:

تحتوي المناظير على مجموعتين من العدسات ، واحدة في نهاية العدسة بجوار عينيك مباشرة
. تسمى العدسات الأقرب للعين بالعدسات العينية التي تكبر الصورة (تجعلها أكبر)
. تسمى العدسات الأقرب إلى السماء بالعدسات الموضوعية وسيحدد حجم هذه العدسات السماء التي يمكنك رؤيتها في الحال
. أي وقت فيه تقييم المنظار ، يوجد رقمان مرتبطان بالمجموعة. لذلك كان تصنيف المناظير من 15 إلى 40 ، فهذا يعني أن العدسات العينية تكبر 15 مرة والرقم الأخير هو رقم نسبي لمقدار السماء التي يمكنك رؤيتها. كلما زاد الرقم الثاني ، يمكنك رؤية المزيد

. الشرح بسيط. كلما زادت كمية الضوء التي تسمح للأسف. ولكن كن على دراية كلما زاد الرقم الثاني ، كلما كان المنظار أكبر وأثقل وأكثر تعقيدًا.

سيتعين عليك موازنة رقمين مع كل من ميزانيتك وما تريد أن تفعله المناظير من أجلك. بعد ذلك ، يمكنك رؤية صورتك في صورة ورؤية صورتك ورسامك في الخلف.

يمكنك أيضًا مشاهدة لعبة كرة القدم التي تحتوي على مقاعد رخيصة. في حين أن هذا يعد خيرًا إذا كنت تفكر في هذا الشراء كبديل لشراء تلسكوب ، فإن نصيحتنا هو شراء مناظير فقط لتعلم الفلك ولا تأخذها إلى لعبة الكرة.

ويمكننا اقتراح جهة موثوقة لشراء تلك المناظير من سوق امازون بأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى